سلور ودس - شعوذة كتبت في الترف و الطبيعة

سلور ودس - شعوذة كتبت في الترف و الطبيعة

خذ السفر الى احضان الطبيعة الممدودة و استسلم نفسك لتجربة تمكنك من النمو و الازدهار و الزخرف. ويناد سلور ودس التي جثمت على الرابية و حضنت على ضفاف ممتدة بلا حدود لباناسرا ساكر, فاخرة توسيعية ودية على غرار تراجع بشكل استثنائي للمسافرين الذين يطمحون في زيادة تخصيب تجربة نمط الحياة.

تم تعيين سلور ودس على مساحة مترامية الأطراف من 16 فدان تزود مناظر خلابة لباناسرا ساكر مع خلفية جبال باناسرا الاقوياء. انها فاخرة مفخمة، على أن تتجمع وسط الغابات الاستوائية الخصبة، والتلال المكسوة مع أشكال مجلوبة لا تحصى من النباتات والحيوانات، والمزارع العضوية، والجداول الجبلية المتدفقة، والعقارات والشلالات المتتالية.

الفكرة الرئيسية – هي مزج الطين و الخشب- مخلوطة جيدة بالمناظر الطبيعية. فالشيمة التي جعلها مزج الطين و العناصر الخشبية -اي من الجدار الصور و صندوق الزبالة الطبيعية الودية و الاثاث الخشبية الى اواني الزهور- تخطط تحت اشراف المروجين المباشر.

و اخذت الفعاليات المؤثّرة لتكفل الاستدامة و يذهب خضراء في تطوير الموقع و المحافظة على المياه و كفاءة الطاقة و استعمال المواد المحلية في البنية. و تم تقييد الصفات البيئية الداخلية و الموقع منطقة خالية من البلاستيك. انها بنيت مع الحد الادني من التدخل من محيطه الطبيعي ويتم تطبيق التقنيات التقليدية ليصان التمييز الوظيفي. و تم تصميم الخشب في المطعم و الشريط الاسبانية و الاكواخ من كتلة من الخشب الصلب و معظم المنتجات المستخدمة في العقار مختار من مختلف انحاء العالم

و هذا المنتجع هو مشروك مشترك بين اربعة اصدقاء مع خلفية التجارة البحرية و تجربات السفر المسمي ببنّي يون (مدير التسويق), س رنكناتن, سيكر كووندن, و النقيب واسديون انل كمار. و كانت الرؤية من جميع المروجين تضرب بالهراوات مع الافكار الخضراء المستدامة.